خاص للأناشيد

الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 

كلمـــــــــات انــــشودهـــ(رغـــــــوووودهـ)جديـــد رغــــــد الـــــــوزانـــ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لؤلؤه البحار

المساهمات : 36

مُساهمةموضوع: كلمـــــــــات انــــشودهـــ(رغـــــــوووودهـ)جديـــد رغــــــد الـــــــوزانـــ   الجمعة يونيو 25, 2010 12:47 am

السلام عليكم

جبت معايا اليوم كلمات أنشودة رغودة الجديدة

ونبدأ بسم الله:

رغودة..رغودة..أنا رغد الي بتحبوني..بضحكاتي وصوتي وعيوني..و البسمة من القلب بتطلع لما عالشاشة تشوفوني..أنا رغد الي بتحبوني..بضحكاتي وصوتي وعيوني..و البسمة من القلب بتطلع لما عالشاشة تشوفوني..لاي لالاي لالاي لاي هيييي..لاي لالاي لالاي لاي هيييي..بدي تحبوني لأخلاقي..للخير الي بقلبي باقي..بدي تحبوني لأخلاقي..للخير الي بقلبي باقي..لما ألقاكم بدي ألاقي كل وحدة بخلقا مزيونة..رغودة..رغودة..أنا رغد الي بتحبوني..بضحكاتي وصوتي وعيوني..و البسمة من القلب بتطلع لما عالشاشة تشوفوني..لاي لالاي لالاي لاي هيييي..لاي لالاي لالاي لاي هيييي..ماما وبابا بيرضوا عني والبركة بألقاها بفني..ماما وبابا بيرضوا عني..والبركة بألقاها بفني..يسعدكم زي ما يسعدني ادعولي لولا تحبوني..ويسعدكم زي ما يسعدني ادعولي لولا تحبوني..رغودة..رغودة..أنا رغد الي بتحبوني..بضحكاتي وصوتي وعيوني..و البسمة من قلبي بتطلع لما عالشاشة تشوفوني..أنا رغد الي بتحبوني..بضحكاتي وصوتي وعيوني..كم بسمة من قلبي بتطلع لما عالشاشة تشوفوني..لاي لالاي لالاي لاي هيييي..لاي لالاي لالاي لاي هيييي..حبيتوني كتر خيري..لكن أنا متلي متل غيري..حبيتوني كتر خيري..لكن أنا متلي متل غيري..ما بدنا حسد ولا غيرة..أمتنا على بعضا حنونة..مابدنا حسد ولا غيرة..أمتنا على بعضا حنونة..رغودة..رغودة..رغودة..رغودة..رغودة..أنا رغد الي بتحبوني..بضحكاتي وصوتي وعيوني..و البسمة من القلب بتطلع لما عالشاشة تشوفوني..أنا رغد الي بتحبوني..بضحكاتي وصوتي وعيوني..و البسمة من القلب بتطلع لما عالشاشة تشوفوني..لاي لالاي لالاي لاي هيييي..لاي لالاي لالاي لاي هيييييييييي..

وبس

مع السلامة
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نونه الحنونه

المساهمات : 25

مُساهمةموضوع: رد: كلمـــــــــات انــــشودهـــ(رغـــــــوووودهـ)جديـــد رغــــــد الـــــــوزانـــ   الأربعاء يونيو 30, 2010 6:56 am

مشكورهــ
حبي يدوم لنجمتي ليون

المساهمات : 3

مُساهمةموضوع: رد: كلمـــــــــات انــــشودهـــ(رغـــــــوووودهـ)جديـــد رغــــــد الـــــــوزانـــ   السبت يوليو 17, 2010 4:48 am

تسلمي حبيبتي
المبدع الراقي عمر

المساهمات : 21

مُساهمةموضوع: رد: كلمـــــــــات انــــشودهـــ(رغـــــــوووودهـ)جديـــد رغــــــد الـــــــوزانـــ   الأحد يوليو 25, 2010 4:57 pm

يسلموووووووووووووووووووووووو

كلمـــــــــات انــــشودهـــ(رغـــــــوووودهـ)جديـــد رغــــــد الـــــــوزانـــ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1