منتديات عاشق عمر الصعيدي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

خاص للأناشيد

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كلمـــــــــات انــــشودهـــ(رغـــــــوووودهـ)جديـــد رغــــــد الـــــــوزانـــ

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
لؤلؤه البحار

لؤلؤه البحار

المساهمات : 36

كلمـــــــــات انــــشودهـــ(رغـــــــوووودهـ)جديـــد رغــــــد الـــــــوزانـــ Empty
مُساهمةموضوع: كلمـــــــــات انــــشودهـــ(رغـــــــوووودهـ)جديـــد رغــــــد الـــــــوزانـــ   كلمـــــــــات انــــشودهـــ(رغـــــــوووودهـ)جديـــد رغــــــد الـــــــوزانـــ I_icon_minitimeالجمعة يونيو 25, 2010 12:47 am

السلام عليكم

جبت معايا اليوم كلمات أنشودة رغودة الجديدة

ونبدأ بسم الله:

رغودة..رغودة..أنا رغد الي بتحبوني..بضحكاتي وصوتي وعيوني..و البسمة من القلب بتطلع لما عالشاشة تشوفوني..أنا رغد الي بتحبوني..بضحكاتي وصوتي وعيوني..و البسمة من القلب بتطلع لما عالشاشة تشوفوني..لاي لالاي لالاي لاي هيييي..لاي لالاي لالاي لاي هيييي..بدي تحبوني لأخلاقي..للخير الي بقلبي باقي..بدي تحبوني لأخلاقي..للخير الي بقلبي باقي..لما ألقاكم بدي ألاقي كل وحدة بخلقا مزيونة..رغودة..رغودة..أنا رغد الي بتحبوني..بضحكاتي وصوتي وعيوني..و البسمة من القلب بتطلع لما عالشاشة تشوفوني..لاي لالاي لالاي لاي هيييي..لاي لالاي لالاي لاي هيييي..ماما وبابا بيرضوا عني والبركة بألقاها بفني..ماما وبابا بيرضوا عني..والبركة بألقاها بفني..يسعدكم زي ما يسعدني ادعولي لولا تحبوني..ويسعدكم زي ما يسعدني ادعولي لولا تحبوني..رغودة..رغودة..أنا رغد الي بتحبوني..بضحكاتي وصوتي وعيوني..و البسمة من قلبي بتطلع لما عالشاشة تشوفوني..أنا رغد الي بتحبوني..بضحكاتي وصوتي وعيوني..كم بسمة من قلبي بتطلع لما عالشاشة تشوفوني..لاي لالاي لالاي لاي هيييي..لاي لالاي لالاي لاي هيييي..حبيتوني كتر خيري..لكن أنا متلي متل غيري..حبيتوني كتر خيري..لكن أنا متلي متل غيري..ما بدنا حسد ولا غيرة..أمتنا على بعضا حنونة..مابدنا حسد ولا غيرة..أمتنا على بعضا حنونة..رغودة..رغودة..رغودة..رغودة..رغودة..أنا رغد الي بتحبوني..بضحكاتي وصوتي وعيوني..و البسمة من القلب بتطلع لما عالشاشة تشوفوني..أنا رغد الي بتحبوني..بضحكاتي وصوتي وعيوني..و البسمة من القلب بتطلع لما عالشاشة تشوفوني..لاي لالاي لالاي لاي هيييي..لاي لالاي لالاي لاي هيييييييييي..

وبس

مع السلامة
نونه الحنونه

نونه الحنونه

المساهمات : 25

كلمـــــــــات انــــشودهـــ(رغـــــــوووودهـ)جديـــد رغــــــد الـــــــوزانـــ Empty
مُساهمةموضوع: رد: كلمـــــــــات انــــشودهـــ(رغـــــــوووودهـ)جديـــد رغــــــد الـــــــوزانـــ   كلمـــــــــات انــــشودهـــ(رغـــــــوووودهـ)جديـــد رغــــــد الـــــــوزانـــ I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 30, 2010 6:56 am

مشكورهــ
حبي يدوم لنجمتي ليون

حبي يدوم لنجمتي ليون

المساهمات : 3

مُساهمةموضوع: رد: كلمـــــــــات انــــشودهـــ(رغـــــــوووودهـ)جديـــد رغــــــد الـــــــوزانـــ   كلمـــــــــات انــــشودهـــ(رغـــــــوووودهـ)جديـــد رغــــــد الـــــــوزانـــ I_icon_minitimeالسبت يوليو 17, 2010 4:48 am

تسلمي حبيبتي
المبدع الراقي عمر

المبدع الراقي عمر

المساهمات : 21

مُساهمةموضوع: رد: كلمـــــــــات انــــشودهـــ(رغـــــــوووودهـ)جديـــد رغــــــد الـــــــوزانـــ   كلمـــــــــات انــــشودهـــ(رغـــــــوووودهـ)جديـــد رغــــــد الـــــــوزانـــ I_icon_minitimeالأحد يوليو 25, 2010 4:57 pm

يسلموووووووووووووووووووووووو

كلمـــــــــات انــــشودهـــ(رغـــــــوووودهـ)جديـــد رغــــــد الـــــــوزانـــ
صفحة 1 من اصل 1